أفضل منصة تواصل لعام 2023 البديل الأول عن تويتر

 

Mastodon هي أكبر شبكة اجتماعية لامركزية على الإنترنت. بدلاً من موقع ويب واحد ، فهو عبارة عن شبكة من ملايين المستخدمين في مجتمعات مستقلة يمكنهم جميعًا التفاعل مع بعضهم البعض بسلاسة. بغض النظر عن اهتماماتك .

يمكنك الانضمام إلى مجتمع و إنشاء ملف التعريف الخاص بك.

ابحث عن أشخاص رائعين وتابعهم واقرأ منشوراتهم في جدول زمني خالٍ من الإعلانات.

عبّر عن نفسك باستخدام الرموز التعبيرية المخصصة والصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو والصوت في منشورات مؤلفة من ما يزيد عن 500 حرف.

قم بالرد على المواضيع وإعادة تدوين المشاركات من أي شخص لمشاركة أشياء رائعة. ابحث عن حسابات جديدة لمتابعتها وعلامات التصنيف الشائعة لتوسيع شبكتك.

تم تصميم Mastodon مع التركيز على الخصوصية والأمان. حدد ما إذا كانت مشاركاتك ستتم مشاركتها مع متابعيك ، أو الأشخاص الذين تذكرهم فقط ، أو العالم بأسره. تتيح لك تحذيرات المحتوى إخفاء المنشورات التي تحتوي على مواد حساسة أو محفزة حتى تصبح جاهزًا للتفاعل معها. لكل مجتمع إرشاداته الخاصة والمشرفون للحفاظ على أمان أعضائه ، كما تساعد أدوات الحظر والإبلاغ القوية في منع إساءة الاستخدام.

يتحوي Mastodon على الكثير من الميزات من أهمها :

• الوضع الداكن – استطلاعات الرأي – تصفح الهاشتاغات بنقرة واحدة – احصل على الاشعارات بطريقة سهلة و مميزة – شارك من أي تطبيق تريده – تصفح المنشورات ذات الشهرة الأكثر في بداية الصفحة

منصة Mastodon كانت احدى أفضل المنصات البديلة التي عوضت كليًا استخدام تويتر. فمنصة Mastodon هي منصة شبيهة بشكل كبير بمنصة تويتر و أفضل منها في الوقت الحالي

 

رابط التحميل : ANDROID

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *