احسن تطبيق عربي للخصومات وعروض التسوق

احسن تطبيق عربي للخصومات وعروض التسوق 

 

لقد أصبح التسوق عبر الإنترنت عادة يومية للعديد من الناس في منطقة الشرق الأوسط في دول السعودية والإمارات العربية المتحدة وبقية الدول العربية، خاصة بعد جائحة كورونا والتي فرضت علينا أنماط حياة معينة لتطبيق إجراءات الحجر والتباعد الاجتماعي التي طبقتها الحكومات للحد من انتشار الفيروس .

ان ايجاد متجر جيد للتسوق اليوم لم يعد يعتبر أشكال ، فهناك العديد من المتاجر الضخمة المميزة في صورة نون ، سوق ، امازون ، ….الخ ، حيث يمكنك اختيار المتجر المناسب لك حسب طبيعة تسوقك لكن الإشكال يكمن في العثور على تخفيضات وعروض لمشترياتك ، فبسبب كثرة العروض قد نقع في الفخ !! نعم كثير من المواقع تعرض عروض وهمية و هنا الاشكال !!! يكمن في معرفة المواقع الصادقة مقابل تلك المخادعة التي تبحث عن الزيارات فقط .

لهذا ارتأينا اليوم ان نقدم لكم أحسن تطبيق عربي لهواتف الاندرويد والايفون متخصص في عروض التخفيض لأكثر من 70 متجر عربي وعالمي التطبيق من انتاج منصة الموفر للكوبونات وهو تابع لموقعهم الالكتروني .

تحميل تطبيق الموفر لعروض التخفيض 

ان الامر في غاية البساطة تطبيق الموفر متوفر من خلال منصتين : 

منصة جوجل بلاي 

لتحميل التطبيق اتبع الخطوات التالية فقط : 

  • ادخل لجوجل بلاي 
  • اكتب عبارة ” الموفر ” او ” almowafir ” وستجده كأول نتيجة بلونه المميز بالاخضر 
  • اضغط على عبارة تثبيت 
  • التطبيق حجمه صغير ولن يتطلب أكثر من بضع ثوان لكي يحمل ويثبت على هاتفك الذكي .
  • للوصول إلى التطبيق مباشرة : تطبيق الموفر جوجل بلاي 

منصة آي تونز لهواتف الايفون 

هواتف الايفون تستخدم على نطاق واسع جدا في دول الخليج ولتحميل تطبيق الموفر في لمستخدمي ايفون يرجى اتباع ايضا الخطوات البسيطة التالية : 

  • ادخل الى متجر ابل ستور
  • اكتب عبارة ” الموفر او almowafir 
  • بعد ذلك سيكون اول نتيجة اضغط عليه واضغط على عبارة get وستبدأ عملية تثبيت التطبيق مباشرة.
  • او يمكنكم الوصول الى تطبيق الموفر لهواتف الايفون من هنا : اضغط هنا

كيفية استخدام تطبيق الموفر 

إن التطبيق بسيط جدا عند فتح التطبيق ستجد هذه الصورة التالية : 

  • الواجهة الرئيسية : وتضم كل المتاجر واخر عروض التوفير المتوفرة مثل : كود خصم امازون السعودية – كود خصم نون – كود خصم اي هيرب …الخ .
  • يمكنك استخدام زر البحث للوصول إلى أي متجر تود معرفة اخر عروض التخفيض الخاصة به مثلا يمكن ان تكتب ” اتش اند ام ” وسيظهر لك هذا المتجر وبه كل الكوبونات الخاصة به .
  • قسم عروض : تقريبا يقدم اقوى العروض من مختلف المتاجر وستجد تخصيص موجود في الصفحة ايضا تستطيع من خلالها اختيار المتجر الذي تود معرفة عروضه ومثلا متجر أمازون ، بعد ذلك يمكنك اختيار الفئة مثلا هواتف ذكية و نوعية العرض تخفيض مباشر كوبونات ،،،الخ .
  • يمكنك كذلك الاشتراك في النشرة البريدية للتطبيق من اجل ان تستقل آخر العروض والكوبونات بعض الكوبونات قد تكون محددة زمنيا ومكانيا وحجميا ، اي مثلا يمكن ان يقدم تخفيض 70 بالمئة على اول 100 عملية شراء فقط ، وبالتالي فيعطيك فرصة للوصول الى هذه العروض بسرعة كبيرة ، لأنه سيرسل لك تنبيه بنزول هذا العرض يمنحك الوقت الكافي لتقرر إن كان هذا العرض مناسب لك ام لا .

عروض اكتوبر ونوفمبر 2020 عروض الجمعة البيضاء

كما نعلم انه لم يتبقى الا وقت قليل من الزمن لندخل في شهر التخفيضات الكبرى والتي تبدأ من شهر  أكتوبر القادم ، ومن المرجح أن يشهد العالم هذا العام موجة تخفيضات لم يسبق لها مثيل من قبل ، بسبب الكساد الكبير الذي ضرب الاقتصاد العالمي بسبب جائحة كورونا.

لهذا علينا أن نغتنم الفرصة فمعظم التجار سيسعون للتخلص من منتوجاتهم للسنة الحالية والتحضير للعام المقبل ، لهذا فتطبيق الموفر سيكون في الموعد من أجل جلب لك اقوى العروض ، فلن تضطر للبحث في كل متجر على حدى، لأن الموفر سيبحث في حوالي 100 متجر عربي وعالمي ويقدم لك احسن الكوبونات والعروض على الاطلاق.

كما ننوه ان تطبيق الموفر مدعوم من قبل شركة الموفر ولديها موقع الكتروني ايضا ويمكن الوصول اليه عبر المتصفح العادي، لكنني ننصح دائما باستخدام تطبيق الهواتف الذكية احسن لانه اسهل واسرع في الاستخدام .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *