برنامج سكانر للكمبيوتر

WinScan2PDF هو برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي صغير للغاية يعمل مع الماسح الضوئي لقبول صفحة واحدة أو أكثر وحفظها كملف PDF.

إذا كان برنامج الماسح الضوئي الموجود لديك لا يدعم تصدير PDF أو يحتوي على اي مشاكل اخرى، فقد تفضل WinScan2PDF لسهولة استخدامه. لا يوجد تعقيد في البرنامج، ولا قوائم ولا خيارات للتهيئة فالبرنامج بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو النقر فوق تحديد مصدر واختيار الماسح الضوئي الخاص بك.

كيفية العمل على برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي

انقر فوق “مسح ضوئي إلى PDF” وسيبدأ البرنامج في فحص الصفحة. (إذا كان هذا مستندًا متعدد الصفحات فحدد مربع “صفحات متعددة”.) وعند الانتهاء أدخل اسم ملف وسيتم إنشاء ملف PDF الخاص بك.

يمكنك تحميل برنامجpdf  من تيك تاو

ولكن لا توجد خيارات متطورة أخرى للبرنامج. لا يمكنك على سبيل المثال حمايته بكلمة مرور إذا كان المستند مهمًا. لا يمكنك إضافة صفحة رأس أو القيام بأي شيء للتأثير على التصدير. ومع ذلك إذا كنت تحتاج ببساطة إلى إخراج PDF للصفحات الممسوحة ضوئيًا ، فإن WinScan2PDF يعمل جيدًا ولأنه محمول أيضًا – يتم الاحتفاظ بأي إعدادات في ملف INI – فمن الآمن جدًا تجربته. إذا لم يكن مناسبًا لاحتياجاتك فاحذف ملف تنزيل البرنامج ومجلد التثبيت وسيتم مسحه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي آثار متبقية.

لماذا برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي WinScan2PDF

هل أنت من هؤلاء الذين يضطرون في بعض الأحيان فقط إلى إرسال مستند موقع إلى شخص ما عبر البريد الإلكتروني؟ لذلك لا تحتاج إلى برنامج تشغيل طابعة PDF أو بعض البرامج المعقدة الأخرى. مع WinScan2PDF لم يعد ذلك ضروريًا! ما عليك سوى حفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا في ملف PDF وحفظها في ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج سهل الاستخدام للغاية.

ميزات برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي

  • صغير جدا
  • استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية
  • امسح المستندات ضوئيًا مباشرةً واحفظها بتنسيق pdf
  • دعم صفحات متعددة PDF
  • قم بتغيير جودة ملف PDF الممسوح ضوئيًا!
  • ميزة الترجمة الاختيارية
  • محمول
  • يعمل على أجهزة الكمبيوتر 32 بت و 64 بت وعلى كافة انظمة ويندوز
  • متعدد اللغات
  • بدون الأخطاء فقط أرسل ملف PDF مباشرة عبر البريد الإلكتروني عبر قائمة البرنامج
  • تم اجراء تعديلات صغيرة في برنامج Win-Scan-to-PDF وتحديث ملفات اللغة
  • يمكنك إنشاء مستند به العديد من الصفحات أثناء مسح العناصر ضوئيًا.

WinScan2PDF هو برنامج بسيط لا يتطلب أي تثبيت وهو مجاني بنسبة 100٪. تتمثل المهمة الرئيسية لبرنامج WinScan2PDF في إنشاء مستندات PDF من أي شيء يمكنك مسحه ضوئيًا. إذا كنت حريصًا على حفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا كملفات Adobe PDF ، فإن WinScan2PDF هي الأداة التي تحتاجها. لماذا استخدام برامج معقدة لأداء مهمة بسيطة؟ باستخدام WinScan2PDF يمكنك توفير الكثير من الوقت.

كما يمكنك استخدام برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي مع كل من القرص الثابت أو أي ذاكرة USB، لأنها لا تتطلب أي تثبيت. عند تشغيل البرنامج ما عليك سوى اختيار المصدر. يكتشف الماسح الضوئي الذي قمت بتثبيته تلقائيًا وعند النقر فوق الزر “Scan to PDF” فيقوم البرنامج بإجراء المسح الضوئي ويسمح للمستخدمين بحفظ المستند كمستند Adobe PDF وهو مثالي للإرسال عبر البريد الإلكتروني.

في النهاية WinScan2PDF هو أداة مساعدة بسيطة ومفيدة لإنشاء مستندات PDF من الماسح الضوئي الخاص بك. بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بمسح المستندات ضوئيًا ويرغبون في إرسالها بالبريد الإلكتروني كمستندات PDF فإن WinScan2PDF هي الأداة المثالية.

تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *