تابلت رمضان matepad pro

ازداد البحث عن تابلت رمضان matepad pro حيث إنه من أفضل الأجهزة التي أصدرتها شركة هواوي في الآونة الأخيرة مما جذب عدد كبير من العملاء ومحبي الابتكار والانسيابية الموجودة في جميع منتجات هواوي إيه، فمن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم مميزات هذا التاب وما هي المواصفات التي يحتوي عليها وجعلت عدد كبير من العملاء يقبلون على شراء.

ramadan tablet
ramadan tablet

تابلت رمضان matepad pro

يتميز هذا التابلت بالعديد من المميزات والمواصفات التي تجعله الاختيار الأول لمحبي التابلت على مستوى العالم حيث إنه يتمتع بالمواصفات التالية:

  • يمكنك عرض شاشة هاتفك على الجهاز اللوحي مما يساعدك على العمل بحرية أكبر من خلال شاشة كبيرة
    إمكانية إجراء الاتصالات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية.
  • التمتع ومشاهدة الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك من خلال شاشة التابلت.
  • إمكانية سحب الملفات من وإلى هاتفك من خلال التابلت.
  • إمكانية تعديل الملفات أو الصور أثناء التواصل مع الأصدقاء على الهاتف من خلال لوحة المفاتيح الموجودة في تابلت رمضان matepad pro.
  • يأتي معه قلم حديث ومطور بشكل أنيق حيث إنه مصمم بشكل سداسي ومتكامل.
  • يكتب بطريقة طبيعية وتشبه كتابة القلم الرصاص على الأوراق العادية.
  • يمكن استخدامه أثناء الاجتماعات أو كتابة قائمة التسوق الخاصة بمنزلك.
  • يساعدك على اكتشاف قدراتك الإبداعية حيث إنه يمنحك هذا القلم السرعة في تدوين أفكارك الابداعية.
  • تم صنع أطراف هذا القلم من بعض المواد التي تم اختيارها بعناية بما يتناسب مع الكتابة بشكل ثلاثي وانسيابي؛ فكل ما تقوم بتدوين وعلى الشاشة يتم كتابته دون أي مشاكل.
  • يمكنك الوصول إلى المفكرة الخاصة بالجهاز وتدوين جميع ما تريده من خلال النقر على الشاشة واستخدام القلم.
  • يمكنك رسم بعض المسودات واستخدام بعض الألوان والفرش التي تساهم في تحويل أفكارك إلى مواد ملموسة أمامك.
  • من الممكن الاعتماد على صفحة الحروف والاختيارات التي تساعد على التعديل الذكي الذي يساعد على تنظيم محتويات فيما بعد ومراجعته.

 

مميزات تابلت رمضان matepad pro

يمكنك استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك وفقًا للمساحة التي تتناسب معك وضبطها بما يصل إلى 1.3 ملم مما يساعدك على الشعور بأنك تستخدم لوحة مفاتيح حقيقي، بالإضافة إلى أن الزوايا الخاصة بالجهاز تساعد على تعديل لوحة مفاتيح بما يتناسب مع مستويات الإضاءة، كذلك من الممكن الضغط على الزر الموجود في الجانب الأيمن من الكيبورد مع منطقة NFC الموجودة في هاتفك لتتمكن من دمج شاشة هاتفك وشاشة تابلت رمضان matepad pro مع بعضهم البعض.

كما أنها تختصر الوظيفة على كونها حماية لهذا الجهاز اللوحي ولكنها من خلالها يمكن تشغيل الكمبيوتر بمجرد فتحها وأيضًا التشغيل بشكل سهل، كما أن هذا الجهاز مزود بنظام سماعات رباعية وقناة رباعية تساعد على إنتاج صوت قوي بنظام ستريو بفضل السماعات Harman Kardon® Audio التي تجعلك تستمتع بصوت قوي من جميع النواحي، بالإضافة إلى وجود ميكروفونات بجميع النواحي وعددها خمسة ميكروفونات بما يجعلها تقوم بإلغاء الضوضاء وحاولي 360 درجة مئوية مما ينتج عنه صوت واضح ومستوى عالي.

كما أن هذا الجهاز اللوحي يتمتع أنه يحتوي على شحن لا ينفد فهو يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط وحتى 7.5 واط من الشحن اللاسلكي، ويمكن تشغيل الأجهزة الأخرى أثناء التنقل بفضل خاصية الشحن السريع حيث إنك ستتمتع باستخدام الجهاز اللوحي الخاص بك لمدة ثلاث ساعات أخرى في حالة إذا كنت قد شحنته لمدة لا تقل عن 30 دقيقة فإن البطارية يمكنها المواصلة لمدة تصل إلى 12 ساعة بقوة عالية.

 

كذلك من خلال هذا المقال نكون قد انتهينا من سرد أهم مواصفات تابلت رمضان matepad pro وأهم مميزاته التي تجعل الاختيار الأول للعملاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *