افضل كابلات شواحن من Powerology

عن طريق متجر جملة الإلكتروني يمكنك الحصول على أفضل كابلات شواحن من Powerology، حيث من المعروف عن منتجات Powerology أنها منتجات ذات جودة عالية، وخاصة من متجر جملة الذي يوفر كل تلك أنواع المنتجات.

كابلات شواحن من Powerology

من خلال جملة تستطيع الحصول على العديد من كابلات الشواحن المختلفة، المصنوعة والمنتجة من Powerology، حيث هناك سوف أقترح عليك بعض أنواع كابلات الشواحن المميزة وعالية الجودة والسرعة، على سبيل المثال:

  • Powerology PVC Type-C to Lightning Cable 1.2M.
  • كابل USB-C إلى Lightning طوله 25 متر Powerology.
  • كابل USB-C إلى Lightning من Powerology.
  • كابل Powerology USB-A to Lightning Cable 3M.

والآن دعنا نتناول كل كابل شاحن منهم بالتفصيل، حيث ستجد في التفاصيل المواصفات الرئيسية في كابل الشاحن، المميزات، العيوب، والكثير من التفاصيل الأخرى.

Powerology PVC Type-C to Lightning Cable 1.2M

أول منتج هو Powerology PVC Type-C to Lightning Cable 1.2M، هو كابل شاحن متميز من النوع C، حيث يمكنك أن تقوم تلك الأنواع من الشواحن بتوصيل الشحنة الكهربائية، وتوصيل البيانات والمعلومات في النقل من جهاز إلى آخر، بسرعة فائقة.

حيث تعتبر من أسرع أنواع الشواحن هي التي من الفئة أو النوع C.

ولكن يرجو العلم أنك لا تستطيع أن تقوم بشراء الشواحن السريعة إلا للهواتف الحديثة فقط، أو بمعنى أدق للبطاريات التي تتحمل تلك السرعة.

وبالنسبة لمواصفات و مميزات الشاحن فهي:

  • أن طوله متر ونصف متر.
  • من الفئة أو النوع C.
  • وهو من الموصلات المعتمدة من خلال MIF.

ومن أهم مميزات كابل الشاحن:

  • أنه يستطيع أن يتوافق مع كافة الهواتف الحديثة التي تتحمل بطاريتها النقل السريع للشحنات الكهربائية الخاصة بالشحن.
  • كما أنه يستطيع نقل البيانات من الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي والعكس بسرعة فائقة.
  • لا يأخذ وقت طويل في الشحن والتحميل والنقل، لذا فهو مناسب لإنجاز الأعمال في أوقات صغيرة.

كابل USB-C إلى Lightning طوله 0.25 متر Powerology

ثاني منتج أو كابل شاحن هو كابل USBC إلى Lightning طوله 0.25 متر Powerology، هو أيضًا شاحن يتميز بالسرعة في توصيل البيانات والمعلومات من هاتف ذكي إلى حاسوب، والعكس أيضًا صحيح.

متوافق مع أجهزة الأندرويد، ومعظم الهواتف الذكية الجديدة.

وبه الكثير من المواصفات المميزات المختلفة، على سبيل المثال:

شاحن سريع، قوي، لا يتطلب الكثير من الوقت لكي تتمكن من نقل البيانات، أو الملفات المختلفة، أو حتى مقاطع الفيديو الكبيرة، بل هو مناسب لكل الملفات الكبيرة المختلفة.

وأيضًا هو يحمي ويحافظ على الأجهزة المختلفة من التيارات الزائدة، التي قد تؤثر على عمر البطارية، وتجعلها تفسد سريعًا أو حتى قد تؤدي إلى فساد الجهاز أو الهاتف الذكي بالكامل.

ولذلك يوفر هذا النوع من الكابلات ال 5قدرة على الحفاظ على البطارية وعمرها من خلال القدرة على صد الشحن والطاقة الزائدة التي قد تحمل على الهاتف من خلال الشحن.

يتمتع هذا الكابل بجودة عالية في الشحن، لذلك هو فعال للغاية، وأنصحك باختياره من خلال متجر جملة الإلكتروني.

وكانت تلك هذه هي مواصفات كابل الشاحن.

كابل USB-C إلى Lightning من Powerology

ثالث كابل هو كابل USBC إلى Lightning من Powerology، وهو أيضًا يتمتع بجودة عالية من حيث القدرة على الشحن في فترة قصيرة، سريع ويحافظ على الهاتف الذكي.

ولكن إذا كان هاتفك قديم أو غير مناسب للشحن السريع أو القوي، أو خاصة من الشواحن من الفئة C، فأنصحك ألا تقوم بتجربة الشواحن السريعة لهاتفك، إنها ستقوم بشحن الهاتف الذكي بسرعة وسترى ذلك بنفسك، وقد تظن أن ذلك الأمر مفيد لك وللهاتف الذكي، ولكن في الحقيقة هذا غير مؤكد.

خاصة أنها بالرغم من تقديم ميزة الشحن السريع، إلا أن بطاريتك وهاتفك لا يتحمل هذا القدر الهائل من التيار الكهربي أن ينتقل إليه بتلك السرعة الفائقة.

وقد يقوم ذلك بتدمير بطارية هاتفك تمامًا، وأيضًا إذا كنت تريد أن تعلم ما هو الشاحن المناسب لهاتفك، وتحديدًا من أي فئة، فيمكنك معرفة ذلك بسهولة من خلال معرفة نوع الشاحن الأصلي الذي جاء مع هاتفك.

إذا كان الشاحن الأصلي من فئة على سبيل المثال B فلا تستخدم فئة أعلى، وفي نفس الوقت لا تستخدم فئة أقل، حتى لا تؤذي البطارية.

وتلك هي أفضل طريقة لمعرفة ملائمة نوع الشاحن مع هاتفك.

أما إذا كان هاتفك بالفعل يستخدم شاحن من الفئة الثالثة C، إذًا يمكنك استخدام كابل الشاحن هذا بكل سهولة.

كما أن هذا الشاحن يتوفر باللون الأسود اللامع والأنيق.

كابل Powerology USB-A to Lightning Cable 3M

رابع منتج أو كابل شاحن هو كابل Powerology USBA to Lightning Cable 3M، هو إحدى المنتجات الأصلية من Powerology، حيث يمكنك الاستمتاع بكابل شاحن أصلي بكل سهولة، وأيضًا الحصول على الكثير من المواصفات والمميزات المختلفة المتواجدة في الشاحن، على سبيل المثال:

يتوفر به الفئة C وأيضًا يمكن تحويل ذلك إلى ما هو أعلى، أي يمكنك تحويل الكابل أو الفتحة إلى لايتنج.

مميزاته تتلخص في السرعة والقوة في الشحن والنقل، باختصار هو من أنواع الشواحن القوية والرائعة التي يمكنك أن تقوم باستخدامها، لكي تقوم بإنجازك في الشحن والنقل.

ولكن لا تنسى أن تتأكد أن هاتفك يتلائم مع ذلك النوع من الشواحن، فإن البطارية يجب ألا تتأثر بنوع كابل الشاحن بالسلب.

يجب أن يتوافق نوع الشاحن وفئته مع نوع وفئة المدخل الخاص به.

وكل تلك الأنواع أو المنتجات المختلفة من كابل الشاحن من Powerology، يمكنك أن تتمكن من الحصول عليها عن طريق متجر جملة الإلكتروني.

مميزات متجر جملة الإلكتروني

وأخيرًا لنذكر بعض من الحصول على المنتجات المختلفة، وأفضل كابلات شواحن من خلال متجر جملة الإلكتروني ومن أهم تلك المميزات كل ما يلي:

يمكنك أن تثق 100% في المنتج الذي قمت بشرائه بما أنه من جملة.

يمكنك التعرف على كافة التفاصيل المتواجدة في أي منتج من المنتجات المختلفة، وأيضًا التعرف على سعره ولونه، وطوله، وصور له، والكثير من المواصفات المختلفة المتواجدة به من خلال مصدر واحد وهو جملة.

كما يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات الإلكترونية المختلفة من خلال ماركات عالمية من خلال متجر جملة.

على سبيل المثال لبعض من تلك المنتجات “إكسسوارات الماركات العالمية من السيارات مثل سيارة BMW- سيارة GUESS- اكسسوارات جميع منتجات برودو- إكسسوارات ماركة مازراتي- والكثير من أنواع السيارات الأخرى- وإكسسوارات ماك بوك- ومتطلبات السفر- الأجهزة الذكية- والألعاب الإلكترونية- وبعض الأجهزة التقنية- إكسسوارات الهاتف).

وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى المختلفة.

لذلك تأكد أنك ستجد الكثير مما تريده من خلال متجر جملة الإلكتروني، حيث سواء كنت تريد بعض الإكسسوارات لسياراتك، أو لهاتفك الذكي، والكثير من الإلكترونيات القابلة للارتداء المختلفة مثل السماعات والساعات الذكية وغيرها، ستجد جميعها في المتجر الإلكتروني جملة.

تابع المتجر باستمرار للتعرف على كل ما هو جديد يناسبك لشراؤه، وتتطلع إلى تواجده في متجر جملة الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *