تعبئة رصيد فيفا

تعبئة رصيد فيفا

تعبئة رصيد فيفا هي طريقة وضعتها شركة فيفا الكويت لعملائها خاصة لأصحاب باقات الدفع المسبق، فإذا كنت من عملاء فيفا، فأنت بالتأكيد ستكون بحاجة لمعرفة كيفية تعبئة رصيد فيفا ، وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل فيما يلي:

تعبئة رصيد فيفا

يمكنك أن تقوم بتعبئة رصيد فيفا من شركة فيفا الكويت عن طريق عِدة طرق مختلفة سوف نتحدث عنها معكم في السطور القادمة:

  • قامت فيفا بتحديد بعض الطرق والأساليب لتعبئة رصيد فيفا على أن يختار كل شخص الطريقة التي تناسبه وتناسب احتياجاته.
  • يستطيع العميل تعبئة رصيد فيفا لباقات الدفع المسبق إما بعد شراءه كارت تعبئة رصيد فيفا من أي مقر للشركة أو من المنفذ الأساسي لهم، وكتابة الكود *500* الرقم السري الخاص بكارت الشحن # وقم بالضغط على زر اتصال، وبعد ذلك سوف يستلم الشخص رسالة، والتي تنص على إعادة تعبئة رصيد فيفا للمستخدم بنفس رصيد الكارت الذي أدخلته.
  • يمكنك تعبئة رصيد فيفا من خلال ماكينة الدفع الفوري، والتي تنتشر في كل فروع شركة فيفا أو في العديد من المتاجر الكبيرة.
  • تستطيع أيضًا أن تقوم بتعبئة رصيد فيفا عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة، ويتم ذلك من خلال اختيار تبويب الدفع الآلي، وكتابة البيانات مثل الاسم ورقم الهاتف ورقم بطاقتك الائتمانية والمبلغ الذي تود دفعه، وبعدها سوف يتم تعبئة الرصيد لخطك بسهولة شديدة.
  • يمكنك أن تفعل هذا الأمر عن طريق تحميل تطبيق فيفا من المتجر جوجل بلاي أو متجر آيفون الخاص والاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق، والتي يكون من ضمن هذه الاضافات إمكانية تعبئة رصيد فيفا، ولكن بشرط كتابة رقم البطاقة الائتمانية السارية معك.

 

هكذا نكون قد وضحنا لكم طريقة تعبئة رصيد فيفا الكويت بكل الطرق التي أتاحتها الشركة لعملائها، كما نتمنى استفادتكم من هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *