أشهر تطبيقات التسوق اونلاين داخل مصر للعام الحالي

انتشر في مصر في الفترة الأخيرة عدد كبير من المتاجر الإلكترونية التي يمكن للأشخاص التسوق من خلالها والحصول على ما يريدون من خلال الإنترنت، مع العلم أنه هناك الكثير من الماركات التجارية التي قامت بطرح متاجر إلكترونية خاصة بها ليتمكن العملاء من رؤية كل ما هو جديد ومن ثم الشراء بسهولة.

دعونا نذكر أن أمر التسوق الإلكتروني ككل هو أمر وفر على الجميع الكثير من الوقت والجهد المبذولين في عمليات الشراء المختلفة سواء كانت المنتجات الغذائية أو غيرها من المنتجات الأخرى الإستهلاكية التي لا يستغني عنها الفرد، مع الجدير بالذكر أن المتاجر الإلكترونية يوجد منها في كافة المجالات التي تخطر ببالكم.

حيث أنه يمكنكم من خلال المتاجر الإلكترونية شراء السلع الغذائية المستهلك، المستلزمات المنزلية، مستلزمات المطبخ، الأجهزة الكهربائية، الإلكترونيات، اكسسوارات الهواتف، الألعاب، ألعاب الفيديو، الأزياء التي تناسب الأطفال والسيدات والرجال، الأحذية، الحقائب، الكتب، المستلزمات المدرسية.

هذا إلى جانب منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم، منتجات العناية الشخصية وأدوات تصفيف الشعر وماكينات إزالة شعر الجسم، مستحضرات التجميل والعطور، هذا إلى جانب الفيتامينات والمكملات الغذائية والأدوية عن طريق الصيدليات الاونلاين، بالإضافة إلى منتجات الحيوانات الأليفة، ومنتجات التنظيف والمنتجات الورقية ومستلزمات السيارات.

كل هذه المنتجات وأكثر يمكنكم الحصول عليها من خلال المتاجر الإلكترونية بكل سهولة وفي أسرع وقت، مع العلم أنه يمكنكم الحصول على خصومات فورية مميزة عند شراء أي من هذه المنتجات المتنوعة، حيث أن المتاجر الإلكترونية دائمًا ما تطرح الخصومات والعروض المميزة على جميع المنتجات لكي تجذب العميل إليها.

بعد النجاح الكبير التي حققته المتاجر الإلكترونية، ظهر تطور جديد أيضًا ليسهل على المستخدم عملية الشراء، وهو التطبيقات الذكية، من خلال التطبيقات الذكية يمكنكم الحصول على تجربة شراد أكثر سهولة، من هنا قام كل متجر بطرح تطبيق ذكي خاص به ليواكب التطور التكنولوجي في مجال التجارة الإلكترونية.

ومن ثم تم طرح آلاف التطبيقات الذكية التابعة للمتاجر الإلكترونية والماركات العالمية، من خلال هذه التطبيقات يمكنكم شراء جميع المنتجات المطروحة عبر الصفحة الرئيسية للمتجر، كما يمكنكم معرفة كل جديد عن المتجر أيضًا، هذا إلى جانب أنه يمكنكم تتبع الطلبية الخاصة بكم بكل سهولة منذ طلب الشحنة حتى وصولها لكم.

من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أفضل التطبيقات الذكية المتاحة الآن داخل جمهورية مصر العربية، كما أننا سوف نوفر لكم بعض المعلومات الهامة عن هذه التطبيقات الذكية التابعة لأكبر المتاجر الإلكترونية المشهورة في الوطن العربي والعالم.

 

افضل تطبيقات التسوق داخل مصر

سبق وذكرنا أنه هناك الكثير من التطبيقات الذكية على الساحة الإلكترونية الآن داخل مصر، لكن ليس جميعهم الأكثر شهرة بين الجمهور المشتري الكبير، حيث أنه هناك عدد كبير من التطبيقات الذكية تقدم خدمات الشراء عبر الإنترنت للعملاء، لكن ليس جميعهم يقدمون نفس المميزات التي تقدمها هذه التطبيقات الذكية المميزة.

نحن نتحدث عن تطبيق نون الذكي> تطبيق كارفور الذكي وتطبيق امازون الذكي، هذه التطبيقات الذكية تعتبر الأشهر داخل مصر ويمكن للعملاء التسوق منها من أي مكان في جميع أنحاء الجمهورية، كما أن العملاء يحصلون من خلالها على خصومات فورية مؤكدة أثناء طلب المنتجات المتنوعة.

 

تطبيق نون

تطبيق نون الإلكتروني الذكي هو واحد من أشهر التطبيقات في الوطن العربي، يضم شعبية كبيرة في دول الخليج ويضم جمهور كبير داخل جمهورية مصر العربية، حيث أنه يقدم خدمات شراء مميزة للعملاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما يوفر العروض المميزة بشكل مستمر على جميع المنتجات طوال العام.

التطبيق هذا تابع لمتجر نون الإلكتروني ويمكن تحميله مجانًا في أي وقت على جميع هواتف الاندرويد والايفون الذكية، يمكنكم بكل سهولة تحميله الآن والإستفادة من تجربة الشراء المميزة التي يقدمها متجر نون الإلكتروني للعملاء داخل مصر، من حيث توفير كافة المنتجات التي يبحثون عنها بشكل دوري في محركات البحث.

بالإضافة إلى توفير منتجات أصلية من أكبر العلامات التجارية المشهورة حول العالم، بالإضافة إلى سرعة التوصيل للمنازل من قبل مناديب خبراء في عمليات الشحن والتوصيل، هذا إلى جانب طرح خدمات مميزة مثل خدمة الشحن والتوصيل المجانية للعملاء، مع الكثير من المميزات الأخرى التي تجعل تطبيق نون إختيار أول لعدد كبير من المستخدمين داخل مصر.

يوفر تطبيق نون أيضًا تخفيضات مستمرة في جميع مناسبات السنة، ويطرح اكواد خصم يومية للعملاء يستطيعوا من خلالها الحصول على نسب تخفيض مؤكدة 100% على جميع المنتجات، من ضمنهم كودات خصم نون الفعالة، التي يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة الآن من قبل موقع “كوبون خصم”.

 

تطبيق كارفور

أما عن تطبيق كارفور الإلكتروني فهو من أكبر تطبيقات السوبر ماركت المتاحة داخل مصر والوطن العربي، حيث أن متجر كارفور يوفر للعملاء مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة التي لا يستغني عنها المنزل، حيث المنتجات الغذائية المتنوعة مثل الجبن ومنتجات الألبان والعصائر والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة.

هذا إلى جانب المجمدات والأسماء والدواجن واللحوم، بالإضافة إلى الخضروات والفواكه الطازجة والخبز الطازج، هذا إلى جانب مياه الشرب والمستلزمات المنزلية والأجهزة الكهربائية الصغيرة والكبيرة، كل هذه المنتجات وأكثر متوفرة داخل منصة كارفور الإلكترونية بأسعار ممتازة.

يمكنكم شراء هذه المنتجات من خلال تطبيق كارفور الذكي المقسم من الداخل بطريقة منظمة تساعد العملاء في الوصول على إلى ما يريدون بسهولة، يمكنكم أيضًا استغلال فرص خصومات كارفور السنوية في بداية رأس السنة، بالإضافة إلى موعد إنطلاق كارفور السنوي والذي يقوم المتجر بطرح المزيد من الخصومات في هذا الوقت، ويمكنكم الحصول على خصومات كارفور من خلال ابلكيشن coupon5sm الرائع.

تطبيق امازون

تطبيق امازون الإلكتروني الذكي غني عن التعريف لأنه الأشهر في بيع المنتجات الاونلاين حول العالم، ثم من بعد ذلك في الوطن العربي، يمكنكم من خلال تطبيق امازون الحصول على نسب تخفيض فورية مؤكدة على جميع المنتجات المطروحة من خلال المتجر والتي هي نفسها المتاحة خلال تطبيق امازون.

يوفر تطبيق امازون منتجات اصلية من ماركات تجارية عالمية في جميع المجالات المختلفة التي يبحث عنها المستهلك بشكل يومي، حيث يوفر التطبيق تجربة شراء مميزة للعملاء على مدار الساعة، وتصل المنتجات في أسرع وقت ممكن، أما عن خدمات الشحن فهي رائعة للغاية ويمكنكم الحصول على شحن مجاني.

كما أنه يمكنكم إرجاع أو استبدال المنتجات من تطبيق امازون تبعًا لشروط المتجر والتطبيق، من هنا نجد أن تطبيق امازون الإلكتروني من أفضل التطبيقات الذكية المميزة داخل مصر والذي في فترة قليلة حصل على شعبية كبيرة جدًا بين المستهلكين، كما قام بطرح كود خصم امازون الفعال الذي يعطي للعملاء تخفيضات فورية فعالة 100%.

من هنا يمكنكم التعرف على أفضل التطبيقات الذكية المتاحة داخل مصر الآن، وهم تطبيق نون الذكي وتطبيق كارفور الذكي وتطبيق امازون الذكي، كل منهم يوفر للعملاء خدمات مميزة بطرحه للمنتجات التي يبحث عنها المستهلك، هذا إلى جانب العروض التي يطرحها كل تطبيق واكواد الخصم الفعالة التي تساعد المستهلك في الحصول على نسب خصم كبيرة عند الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *