أفضل 10 تطبيقات للموبايل في 2020

أفضل 10 تطبيقات للموبايل في 2020

متجر تطبيقات جوجل بلاي يضم اكثر من 2.5 مليون تطبيق، وفق لآخر إحصائية أجريت عام 2019، وذلك بإجمالي أكثر من 600 تطبيق يتم نشره بشكل يومي، وهذا الكم الضخم من تطبيقات الموبايل يجعل من الصعب على الجميع التعرف على هده التطبيقات واهميتها، وذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن أفضل تطبيقات للموبايل خلال عام 2020.

قائمة بأفضل تطبيقات للموبايل خلال 2020

  • تطبيق Crono Notification

وهو من أفضل تطبيقات عام 2020، وهو عبارة عن تطبيق يتم ربطه بالحاسوب الشخصي من خلال إضافة Extension  خاصة به يتم تركيبها على المتصفح.

ومن خلال هذا الإضافة يستطيع المستخدم التحكم في التطبيق من خلال الحاسوب الشخصي، إذ يمكن الاطلاع على الإشعارات المختلفة مثل الرسائل بمختلف أنواعها (واتساب أو فيس أو فايبر.. الخ)، وسجل المكالمات.

والأمر لا يقتصر فقط على الاطلاع على الرسائل بل والرد عليها أيضًا، ويمكن الاتصال بالهاتف الشخصي لمعرفة مكانه، وذلك من خلال خاصية Ring My Phone.

ولتحميل التطبيق من متجر جوجل الرسمي يمكن الضغط على هذا الرابط، وبالنسبة للإضافة ينمكن تركيبها من هنا.

  • تطبيق Who Touched My Phone

هذا التطبيق هو أفضل أداة أو وسيلة يمكن من خلالها معرفة الأشخاص الذين يعبثون بهاتفك الشخصي، إذا يقدم تقرير بالوقت والتاريخ والتطبيقات التي تم استخدامها على هاتفك.

فهو يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل تطبيقات للموبايل  خلال عام 2020، فأهم ما يميزه أيضًا أنه يلتقط صورة سيلفي للشخص الذي يعبث بالهاتف.

والأهم أيضًا أن هذا التطبيق يعمل في الخلفية، فلا يستطيع الشخص الذي يعبث بالهاتف معرفة أن هذا التطبيق يقوم بتصويره وتسجيل كل ما يقوم به.

ويمكن تحميل تطبيق Who touched my phone  من هنا

  • تطبيق Rotation Lock Bubble‏

على الرغم من أن خاصة الاستدارة Rotation الموجودة بهواتفنا مهمة للغاية، إلا أنها في بعض الأحيان تمثل إزعاجا شديدًا لصاحبها، وخاصة إذا نسى إلغاء تفعيل هذه الخاصية.

ولكن Rotation Lock Bubble قدم حلا جذريًا لهذا الأمر المزعج، فجعل من التحكم في هذه الخاصية أمر سهل للغاية.

فالتطبيق يوفر زرًا يظهر أليا للمستخدم في حالة وجوده في وضع مائل أو استخدام الهاتف بشكل عرض، ومن خلال هذه الزر يتم تفعيل وإلغاء خاصة الاستدارة.

تحميل تطبيق Rotation Lock Bubble‏ : من هنا

 

  • تطبيق Shake Light

يستحق هذا التطبيق أن يكون  ضمن قائمة أفضل تطبيقات للموبايل خلال عام 2020 عن جدارة، فهو يعمل على تفعيل خاصية الكشاف وتشغيله تلقائيًا بمجرد هز الهاتف أكثر من مرة.

ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، إذا يتكون من زر واحد فقط ، وهو Enable Shake ليعمل بمجرد اهتزاز الهاتف، وهناك تطبيقات اخرى شيبه بهذا التطبيق مثل تطبيق FLASHLIGHT .

ولتحميل هذا التطبيق يمكن الضغط هنا

  • تطبيق Movavi Clips

الكثيرون يحبون تصيم فيديوهات خاصة بهم ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا التطبيق من أشهر تطبيقات الموبايل خلال العام الحالي، والمتخصصة في تحرير الفيديوهات والصور أيضًا.

هذا التطبيق سيغني صاحبه من اللجوء إلى الحاسوب الشخصي لتصميم وتنفيذ وتحرير الفيديوهات، وهذا التطبيق يتميز بواجهة مستخدم سلسة جدًا وغير معقدة.

التطبيق يقدم مميزات كثيرة قد لا تجدها في تطبيقات موبايل أخرى مثل توفير مكتبة صوت مجانية ، ويمكن تسجيل صوت من خلاله، والتعديل عليه.

ويمكن تحميل تطبيق Movavi Clips  من هنا.

  • تطبيق Microsoft Math Solver

وهو مفيد جدًا، للطلبة والمحاسبين وغيرهم من الأشخاص الذين يتعاملون مع عمليات حسابية كثيرة بصفة يومية.

ومن من أفضل تطبيقات الموبايل على الإطلاق، إذ اتاحت شركة مايكروسوفت خاصة  حل المعادلات الحسابية المكتوبة على الورق.

إذ يقوم المستخدم بتصوير العملية الحسابية بالكاميرا، ويقوم التطبيق بحل هذه المعادلة وتقديم النتائج دون أي أخطاء.

 

ويمكن رسم المعادلة الحسابية بخط اليد على التطبيق، ليتعامل معها التطبيق بكل سلاسة، فهو بصراحة تطبيق مميز جدًا ، ويستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل تطبيقات الموبايل خلال العام الحالي.

 

ويمكن تحميل تطبيق Microsoft Math Solver  من هنا.

  • تطبيق Computer Launcher

تخيل أنك تتعامل مع واجهة رسوم موبايل شبيه بالحاسب الشخصي، فهذا التطبيق يحول واجهة المستخدم الخاص بالجوال بواجهة Windows 10 بمعظم خصائصها.

ومع هذا التطبيق يمكن التعامل مع التطبيقات والإشعارات بشكل سلس ومميز جدًا، ليس فيه أي صعوبة، فجربه ولن تندم على ذلك أبدًا.

 

ويمكن تحميل تطبيق Computer Launcher من هنا.

  • تطبيق SplitCloud

وهو من أفضل برامج الصوت  وسماع الأغاني، وهو يقدم حلا رائعة لأصدقاء الذين يحبون سماع الأغاني ومقاطع الصوت من هاتف واحد، ولكن لكل منهم زوقة الخاص.

فهذا التطبيق يمكنك من تشغيل أغنيتين في وقت واحد، وسماع كل منهما من إحدى طرفي سماعة الأذن (الهاند فري).

هذا التطبيق شبية بتطبيق Sound cloud فيمكنك البحث عن أي اغنية تريدها وسماعها على الفور، ويمكن من خلاله تشغيل الراديو والاستماع اليه.

ويمكن تحميل هذا التطبيق من هنا.

وبذلك نصل إلى نهاية قائمة أفضل تطبيقات الموبايل في  2020، ولكن ذلك لا يعني ان هذه القائمة تقدم جميع التطبيقات، فما ذكر سلفا ما هو ألا نماذج، وهناك تطبيقات أخرى سوف نتحدث عنها في المقالات التالية  ولمتابعة الجديد والحديث اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *