دع جهاز Android الخاص بك يتعامل مع كل الأمور التي تريدها بكل سهولة

في يومنا هذا فأن التكنولولجيا تتتجه لقديم أسهل الطرق و المفيدة في حياتنا لجعل الجياة سهلة و ممتعة ولعل من أفضل ما أنتجته البشرية في أيامنا هذه هو تطبيق Tasker الذي يمكنك من التحكم في جهازك المحمول بشكل أوتوماتيكي وبشكل تلقائي ، بحيث أنه سوف يعمل على جميع المهام والوظائف التي ستدخلها إليه و كل ما عليك فعله هو تحديد الأمر المراد تنفيذه وزمن التنفيذ مثل تشغيل الموسيقى بشكل فوري عن وضع  السماعات أو إرسال رسالة بشكل يومي لحبيب ما والعديد من المزايا العديدة التي ستسهل عليك الكثير من الأمور.

دع جهاز Android الخاص بك يتعامل مع كل الأمور التي تريدها ! أتمتة كاملة ، من الإعدادات إلى الرسائل القصيرة.

☑ الأتمتة
اجعل هاتفك هاتفًا ذكيًا حقيقيًا ! لماذا تتذكر تغيير مستوى الصوت كل يوم عندما تغادر المنزل بينما يمكن لهاتفك القيام بذلك نيابة عنك ؟
أتمتة الأشياء بناءً على التطبيق الذي تستخدمه والوقت من اليوم وموقعك وشبكة Wi-Fi الخاصة بك والرسائل القصيرة أو المكالمات المستلمة والأغنية التي يتم تشغيلها حاليًا والعديد من الحالات والأحداث الأخرى (130+) شيء يمكنه فعله !

☑ الإجراءات
350+ إجراء يسمح لك بتخصيص هاتفك بشكل لم يسبق له مثيل !

أرسل رسائل نصية قصيرة ، وأنشئ إشعارات ، وقم بتغيير أي إعداد نظام تقريبًا مثل Wifi Tether ، و Dark Mode ، و Always On Display ، وتغيير أي مستوى صوت ، والتحكم في عدم الإزعاج ، وفتح التطبيقات ، والتلاعب بالملفات ، والتحكم في تشغيل الموسيقى ، والحصول على موقعك … . إذا كنت لا تستطيع التفكير في الأمر ، فمن المحتمل أن يقوم تاسكر بذلك نيابة عنك !

☑ النسخ الاحتياطي التلقائي للملفات
إذا قمت بإعداده للقيام بذلك ، فيمكن لـ Tasker نسخ ملفاتك احتياطيًا تلقائيًا إلى مجلد معين على الجهاز أو بطاقة SD أو مفتاح USB أو حتى Google Drive ! هذا مفيد إذا كنت تريد الاحتفاظ بملفاتك آمنة حتى إذا فقدت هاتفك.

لتحميل التطبيق : ANDROID

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *